الأربعاء، يونيو 21، 2006

من يوميات رجل مجنون








يؤسفني ......ان ا خذل احلامك الرومانسية فلاكنت الفارس الذي يتسلل مع ضوء القمر... كي يبثك الشوق ... فتثمر على شرفتك ِ قصائد ، واحلام ورجل يحمل خاتم ، وماتبقى من سنين عمره .... ليتركهما بين يديك
ماكانت احلامك ِ مستحيلة
لكن ... كنت انا ..... الحالم جدا بمرأة ٍ مجنونه!
لا تنتظر خلف ستائر غرفتها ... حتى يأتي الفارس
لا تبتسم لاول رجل ٍِ يحمل خاتم......... حتى لو لم يحمل قلب!
احلم بمرأة ٍ تكتشف كم انا رومانسي............ قبل ان اقف امام بابها
احلم بمرأة ٍ لا تفكر كم سيكون بيتنا جميلا بقدر ما تفكر كم كان قلبي صادقا حين قرر فتح ابوبه لها
انا من كنت الحالم
لا انت ِ
هل كان انانيا حلمي؟؟
اكره هذا الحب الذي يجعلني ادخل في مفاوضات شراء........ تنتهي باتفاق ابله ... ادفع كم... واحمل قلبك!
كنت اظن بأن الحب ..............وطن لا يحتاج لاثبات هوية
كنت اظن بأن الحب هو ان يقرر رجل وامرأة في لحظة عشق ....السفر في اتجاه واحد ... ,وان يلغوا بمحض ارادتهم ... تذكرة العودة
كنت اظن
لكن الواقع
انك امرأة.............. ككل نســــــــــاء الدنيا
وانا الرجل المجنون الاوحد !

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

واااااااااااااااااو
جميلة جدا فعلا اعجبتني كثيرا
لا ادري كيف بس هي رائعةجد
انتي كاتبة او كاتب موهب فاواصل وساطلع على كل ما تكتبي او تكتب
ومشكووووووووورين

غير معرف يقول...

عجبني ولم يعجبني لانة فية كلام قد يكون حقيقي واكثرة كلام فية تقيداصلا اني لا اءؤمن بشي اسمة الحب اوشئ اسمة الوفاء بين الرجل لانة سرعان ما يتغير الرجل عندما يرى انسا نة جديدة لذا انا احلم برجل غني لان السعادة لن تكون في هذا الزمن العجيب وشكرا للكي او لك