الجمعة، أغسطس 01، 2008

مشوار الصروعة...من يوميات حلم يُصر على الولادة

1
مازلت امضي في مشوار الصروعة
بروح تؤمن ان الاحلام التي تستسلم للهزيمة....لا تتمسك بها ذاكرة التأريخ
2
في محاولة لخلق اجماع وطني حول مشروعي.....طرقت كل الابواب
متوقعا الخذلان بتحدي
"الذين يتخلون عني ..هم في الواقع يُهدرون فرصتهم الوحيده للدخول في التأريخ"!!!
3
عضو برلمان اصلاحي شهير...ابدى استعداده للتعاون
مقابل....تزكية من مطاوعة الاخوان لي......وتقرير كامل حول من يقف ورائي!!!!!
4
رفضت سفارة كندا منحي تأشيرة دخول..بحجة انني يمني" لووصل كندا مبيرجعش"
قمت بعملية احتجاج عالمية....المسانده الوطنية الوحيده لي... كانت..توقيف طلب كنت تقدمت به
لمسئول في الحزب الحاكم...بحجة.." موضوعك موقف في 14 اكتوبر"...يقصد نشر صحيفة14 اكتوبر
لبلاغي الصحفي ضد عنصرية سفارة كندا!!!
5
منظمة يمنية شهيره...تساومني"ايش باتدي لنا عشان نخليك تهدر ربع ساعة عن مشروعك عندنا"!!!!
6
لكي يولد لك حلم في بلادنا...يجب ان تجرى لك عملية قيصرية!!
7
يجب ان اعترف....ان هناك اناس رائعين
منحوني ...وطنا من الحب والتأييد والمساندة
وطنٌ يجعلني اقرر -وانا بكامل قواي العقلية-
على ان اكمل مشوار الصروعة ......حتى النهاية

ليست هناك تعليقات: