الأربعاء، يناير 23، 2008

عبده ربل وانا...شيئا ما ....يشبه التوضيح

1

عبده ربل لم يكن مجرد اسم حركي
بل كان تعبيرا عن مواطنة غير متساوية
في بلد ..كل شئ فية بالوراثة



2


عبده ربل
منحي الشجاعة في لحظات الخوف
علمني ان احلامي ..ستبدوا اجمل
كلما بُحت بها

علمني ....ان اي امرأة في الدنيا
لا يمكن ان تنام في حضن رجل خائف



3



عبده ربل
لم يكن ابدا اسما مستعارا
بل كان صدى..لوجع ضمير جمعي
نجح في النهاية
في صناعة ولادة جديده لي




4





بين صدام وعبده ربل

عشت حالة انفصام حاده

كان يجب ان يموت احدهما !

وقد اخترت
ان يكون صدام...بسلبيته من يموت

ويبقى عبده ربل

هناك تعليق واحد:

maria يقول...

ربما لهذا بقيت فتره من زمن غائب ام انني توهمت هذا
كنت ازور مدونتك قبل شهور ولا انكر ضحكي من اسم عبدو ربل..ولكن كان هناك وجع فـ كل ماتكتبه كان واقع لاادري من الذي فرضه او كيف قد جاء..يارفيق

لابأس نحن مازلنا هنا نلملم من بقايا الشظايا انفسنا ونزرع الكلمات
سعيده بك ان كنت صدام او عبدو ربل
يهمني ماتكتبه..هذا هو الاهم
اشعر تماماً ماتعنيه بهذا الانفصام بينهما الاثنين ولكن كما يبدو انت حسمت الامر اياً كانت قناعاتك فـ انت قطعا تشبه الاخرين واياً كان احد الرجلين اكثر خوفاً فـ انت تشكل محورهما

سـ اكرر ازعاجك بوجودي قطعاً
اتابع كتاباتك
استمر لانني اشعر بالسعاده حين اقرأكم



دمت واحد